Tuesday 16th April 2024
شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

سياسي قازاقستاني: فلسفة الحزب الشيوعي الصيني المرتكزة على الشعب هي أساس إنجازات الصين

منذ 3 سنوات في 01/أبريل/2021

قال سياسي قازاقستاني إن الحزب الشيوعي الصيني يضع مصالح الشعب في المقدمة دائما، وهذا هو مفتاح الإنجازات الرائعة التي حققتها الصين خلال العقود الماضية.

أشاد أولجاس سيزديكوف، أمين اللجنة المركزية لحزب الشعب القازاقستاني في مقابلة حديثة مع وكالة أنباء ((شينخوا)) بالإنجازات التي حققتها الصين في القضاء على الفقر المدقع، والتي جعلت عشرات الملايين من الأشخاص يعيشون حياة أفضل ويطورون من أنفسهم.

وقال سيزديكوف “المعجزة التي حققتها الصين في معركتها ضد الفقر ضربت مثالا للعالم كله. وحزبنا اتخذ من تجربة الصين نموذجا”.نعتقد أن أهم استثمار يجب أن يتوجه إلى رأس المال البشري، من أجل مواجهة الفقر. والصين تعد مثالا ممتازا لهذا.”

وذكر السياسي القازاقستاني أنه تحت قيادة الرئيس الصيني شي جين بينغ، وهو أيضا الأمين العام للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، حقق الحزب هدفه في القضاء على الفقر المدقع قبل حلول الذكرى السنوية المئوية لتأسيس الحزب هذا العام، مضيفا أن الصين ضمنت أيضا تحقيق نمو اقتصادي وقضت على الفساد خلال الأعوام الماضية.

وقال سيزديكوف إن الحزب الشيوعي الصيني قدم نهج حوكمة جديدا لبناء مجتمع أكثر عدلا، يسمح للبلاد باستخدام رأس المال التراكمي لتلبية المزيد من الاحتياجات الاجتماعية، وهذا ليس لتعظيم عوائد النمو فقط، ولكن لتقسيمها على نحو أكثر عدلا.

وأضاف سيزديكوف أنه بفضل تماسك وقيادة الحزب الشيوعي الصيني، كانت الصين قادرة على تخطي أزمة كوفيد-19، بينما لا تزال معظم الدول المتطورة تعاني منها.

وتابع السياسي قائلا “الشعب الصيني متحد تحت قيادة الحزب الشيوعي الصيني، وكان قادرا على إنجاز ما لم تستطع تلك الدول المتقدمة إنجازه”.

وأكد سيزديكوف أن الحزب الشيوعي الصيني من الشعب ويخدم الشعب بإخلاص، قائلا إن الحزب يعرف ويرعى جميع طموحات الشعب، لأن أعضاء الحزب جزء لا يتجزأ من الشعب.

وأشار سيزديكوف إلى أن ميزة الحزب الشيوعي الصيني هي اتباعه مسار تنمية اشتراكي ومحاولته دوما حل المشكلات.

*المصدر: سي جي تي إن العربية.

بواسطة: khelil

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

إقتباسات كلاسيكية للرئيس شي جين بينغ

في مئوية تأسيس الحزب الشيوعي الصيني

أخبار أذربيجان

الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكُتاب العرب أصدقاء الصين

أنا سفير لبلدي لدى جمهورية الصين الشعبية

مبادرة الحزام والطريق

حقائق تايوان

حقائق شينجيانغ

حقائق هونغ كونغ

سياحة وثقافة

هيا نتعرف على الصين

أولمبياد بكين 2022

الدورتان السنويتان 2020-2024

النشر في شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الإحصائيات


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *