Friday 19th April 2024
شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

العديد من المخيمان الصيفية العسكرية في الصين لتزويد الأطفال بفرص للتعرف على الجنود ( فيديو)

منذ 4 سنوات في 31/يوليو/2020

CGTN العربية/

مع اقتراب الأول من أغسطس، عيد تأسيس جيش التحرير الشعبي الصيني، اقيمت المزيد من المخيمات الصيفية العسكرية للشباب والأطفال في جميع أنحاء الصين. ويعد هذا البرنامج من أفكار تقوية القوات المسلحة التي اقترحها الرئيس شي جين بينغ، من أجل ترقية دمج الجيش والشعب إلى موقع استراتيجي وطني. يمكن للأطفال معرفة صفات الجنود من خلال هذه المخيمات الصيفية وفهم أن الجنود يقفون مع الشعب دائما.

تطوير دمج الجيش والشعب، باعتباره جزءا هاما في أفكار الرئيس شي جين بينغ حول تقوية القوات المسلحة، يهدف إلى جمع إرادة الوطن وقوى المجتمع بأسره، لضمان أمن البلاد. اختار العديد من الآباء إرسال أطفالهم إلى المخيمات الصيفية العسكرية لتعزيز وعيهم بالدفاع الوطني وفي نفس الوقت جعلهم يدركون أن الشعب والجيش على صلة وثيقة.

قال جيانغ بوه، رئيس مخيم ويست بوينت الصيفي العسكري ببكين: ‎نقيم تسعة مخيمات صيفية كل عام، يشترك في كل منها مئات الأطفال. في هذا العام، بسبب الوباء، تم تخفيض حجم المخيم إلى 30 شخصا. قمنا بتنظيم هذه المخيمات الصيفية العسكرية لتحسين قدرة الأطفال على الرعاية الذاتية وفي نفس الوقت نسمح لهم بإتقان بعض المهارات العسكرية. إن تعزيز وعي الأطفال بالدفاع الوطني هو في الواقع مظهر من مظاهر فكرة تعزيز القوات المسلحة وأن الشعب والجيش مرتبطان بشكل وثيق

قال مدرب في المخي: لقد عملت كمدرب لمدة خمس سنوات. يمكن لهذا النشاط تعليم الأطفال صفات الجنود وتعزيز وعيهم بالدفاع الوطني.

لا تتعلق قوة الجيش ببلادنا فقط، بل بوعي الدفاع الوطني الشعبي. نأمل من خلال هذا المخيم أن نزرع بذرة في قلوب الأطفال ونتركهم يفهمون معنى الجندية.

‎قال الأطفال الذين شاركوا في المخيم الصيفي إنهم تعلموا الكثير من صفات الجندية وقضوا عطلة صيفية ممتعة.

قال طفل في المخيم: قبل مشاركتي في المخيم، كنت أحب اللعب بألعاب الفيديو فقط. والآن أحب ممارسة الرياضة مع أصدقائي. أعتقد أن الجنود الصينيين عظماء، إنهم يحمون الشعب.

قال طفل في المخيم : ‎عمري 12 سنة، أعتقد أن هذا المخيم غير موقفي من الحياة، أرغب في أن أصبح جنديا ‎في المستقبل.

قال طفل في المخيم : اليوم هو اليوم الخامس الذي شاركت فيه في هذا المخيم. تعلمت العديد من صفات الجندي الصيني، مثلا القدرة علي العمل معا وإطاعة الأوامر. ‎صورة الجندي في قلبي هي قوة وصرامة. ‎يجب أن أواجه صعوبات الحياة كالجندي

التصنيفات: الصين من الداخل

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

إقتباسات كلاسيكية للرئيس شي جين بينغ

في مئوية تأسيس الحزب الشيوعي الصيني

أخبار أذربيجان

الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكُتاب العرب أصدقاء الصين

أنا سفير لبلدي لدى جمهورية الصين الشعبية

مبادرة الحزام والطريق

حقائق تايوان

حقائق شينجيانغ

حقائق هونغ كونغ

سياحة وثقافة

هيا نتعرف على الصين

أولمبياد بكين 2022

الدورتان السنويتان 2020-2024

النشر في شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الإحصائيات


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *