Friday 20th September 2024
شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

نشر خطاب شي جين بينغ أمام جلسة رئيسية للحزب الشيوعي الصيني

منذ ساعة واحدة في 20/سبتمبر/2024

شبكة طريق الحرير الإخبارية/ CGTN/

من المقرر نشر خطاب ألقاه شي جين بينغ، الأمين العام للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، أمام الاجتماع الكامل الثاني للجلسة الكاملة الثالثة للجنة المركزية الـ20 للحزب الشيوعي الصيني، يوم الإثنين.

وسيتم نشر خطاب شي، وهو أيضا الرئيس الصيني ورئيس اللجنة العسكرية المركزية، في العدد الـ18 لهذا العام من مجلة ((تشيوشي))، وهي مجلة رائدة تابعة للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني.

وذكر المقال أن القرار الذي تم تبنيه خلال الجلسة الكاملة يستند إلى تجارب منذ الإصلاح والانفتاح، وخاصة تعميق الإصلاح الشامل في العصر الجديد، ويحلل بشكل شامل الوضع الجديد ومتطلبات تعزيز التحديث صيني النمط، ويسخر حكمة الحزب والمجتمع بأكمله، ويحدد الخطط الشاملة لمواصلة تعميق الإصلاح الشامل مع التركيز على التحديث صيني النمط بطريقة علمية.

ويؤكد المقال على الحاجة إلى الدراسة المعمقة لجوهر الجلسة الكاملة، وخاصة فهم موضوع تعميق الإصلاح الشامل لتعزيز التحديث صيني النمط، فضلاً عن المبادئ الأساسية والمبادرات الرئيسية والضمانات الأساسية لتحقيق هذه الغاية.

وأضاف المقال أنه يتعين تنفيذ خطط القرار على نحو فعال، مع التركيز على تعزيز التنظيم وتنسيق الإصلاحات المختلفة ودعم الابتكار وتحقيق نتائج ملموسة.

كما يحث على العمل الجاد في النصف الثاني من العام، والذي يشمل بذل الجهود لتحقيق أهداف التنمية الاقتصادية والاجتماعية بكل حزم، مع تنسيق التنمية والأمن بشكل فعال.

كما يؤكد المقال على أهمية تلخيص وتقييم تنفيذ الخطة الخمسية الـ14 (2021-2025)، وتنفيذ التخطيط الأولي للخطة الخمسية الـ15 (2026-2030).

وفيما يتعلق بتعميق الحوكمة الشاملة والصارمة للحزب، حث المقال على بذل الجهود للتصدي للشكليات والبيروقراطية، وتحسين سلوك الحزب، وتعزيز بناء حكومة نظيفة، ودفع مكافحة الفساد.

بواسطة: khelil

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

إقتباسات كلاسيكية للرئيس شي جين بينغ

في مئوية تأسيس الحزب الشيوعي الصيني

أخبار أذربيجان

الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكُتاب العرب أصدقاء الصين

أنا سفير لبلدي لدى جمهورية الصين الشعبية

مبادرة الحزام والطريق

حقائق تايوان

حقائق شينجيانغ

حقائق هونغ كونغ

سياحة وثقافة

هيا نتعرف على الصين

أولمبياد بكين 2022

الدورتان السنويتان 2020-2024

النشر في شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الإحصائيات


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *