Thursday 18th April 2024
شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

السفراء العرب لدى الصين: الحزب الشيوعي الصيني عماد النهضة للأمة الصينية

منذ 3 سنوات في 16/أبريل/2021

في الـ14 من الشهر الجاري، انعقدت جلسة الإحاطة الخاصة بتشجيانغ تحت عنوان “قصة الحزب الشيوعي الصيني – ممارسة فكر شي جين بينغ حول الاشتراكية ذات الخصائص الصينية للعصر الجديد في مقاطعة تشجيانغ” بتنظيم مشترك من دائرة العلاقات الخارجية للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني ولجنة الحزب الشيوعي الصيني لمقاطعة تشجيانغ في مدينة هانغتشو، وحضر الجلسة سفراء لدى الصين من دول عديدة من بينها الجزائر وسوريا والأردن والإمارات.

يعتقد المشاركون أن الحزب الشيوعي الصيني أبحر بالصين في سفينة حمراء قبل 100 عام، وقام بمهمته في السعي لتحقيق السعادة للشعب، وتحقيق هدف النهضة العظيمة للأمة الصينية.

سفير الأردن لدى الصين: تحقيق هدف التخلص من الفقر ليس إنجاز للصين فقط، بل هو إنجاز للعالم

أشار سفير الأردن لدى الصين حسام الحسيني إلى أنه في العام الماضي، تحت قيادة الحزب الشيوعي الصيني، انتشلت جميع المحافظات الفقيرة البالغ عددها 832 محافظة فقيرة في جميع أنحاء الصين من الفقر، هذا إنجاز عظيم حققته الصين. وفي الوقت نفسه، قدمت الصين أيضا مساهمات مهمة في قضية التخفيف من حدة الفقر في العالم.

سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى الصين: تحت قيادة الحزب الشيوعي الصيني، نجحت الصين في احتواء الوباء

أشار سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى الصين علي عبيد الظاهري إلى أنه منذ بداية انتشار وباء فيروس كورونا الجديد، كرس الحزب الشيوعي الصيني كل جهوده للوقاية من الوباء والسيطرة عليه، وحقق نجاحا كبيرا. وفي الوقت نفسه، التزمت الصين بتعزيز التعاون مع الإمارات للسيطرة على انتشار الوباء. وإن العلاقة بين الإمارات والصين تميزت وتعمقت أكثر وأكثر في مكافحة الوباء.

سفير الجزائر لدى الصين: نجحت الصين في السير على طريق الاشتراكية ذي الخصائص الصينية

أشار سفير الجزائر لدى الصين أحسن بوخالفة إلى أنه تحت القيادة للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني والرئيس الصيني شي جين بينغ، نجحت الصين في السير على طريق الاشتراكية ذي الخصائص الصينية، وتعميق سياسة الإصلاح والانفتاح ودفع مبادرة “الحزام والطريق” التي حققت بالنسبة لجميع الدول المطلة عليها المنفعة المتبادلة والفوز المشترك، سواء كانت كبيرة أم صغيرة، قوية أو ضعيفة.

السفير السوري لدى الصين: حقق الحزب الشيوعي الصيني نهضة غير مسبوقة في التاريخ الصيني

أشار السفير السوري لدى الصين الدكتور عماد مصطفى إلى أن الصين قد تحولت من دولة فقيرة وضعيفة إلى دولة كبيرة في الاقتصاد والعلوم والتكنولوجيا والتعليم تحت قيادة الحزب الشيوعي الصيني وقاد الشعب الصيني إلى النهضة.

*المصدر: سي جي تي إن العربية.

بواسطة: khelil

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

إقتباسات كلاسيكية للرئيس شي جين بينغ

في مئوية تأسيس الحزب الشيوعي الصيني

أخبار أذربيجان

الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكُتاب العرب أصدقاء الصين

أنا سفير لبلدي لدى جمهورية الصين الشعبية

مبادرة الحزام والطريق

حقائق تايوان

حقائق شينجيانغ

حقائق هونغ كونغ

سياحة وثقافة

هيا نتعرف على الصين

أولمبياد بكين 2022

الدورتان السنويتان 2020-2024

النشر في شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الإحصائيات


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *